ElBeldozar Amrzaki

المنتدى الرسمى الاول عشاق البلدوزرعمرو ذكى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الزمالك فى صحف الاربعاء 23 / 4 / 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sherif_benziab

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 498
العمر : 38
العمل/الترفيه : حب الزمالك
الهوايه : تشجيع الزمالك
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الزمالك فى صحف الاربعاء 23 / 4 / 2008   أبريل 23rd 2008, 12:16 pm



الزمالك يتدرب اليوم بعد راحة قصيرة استعدادا للقاء بطل أنجولا
معسكر مغلق لمدة يومين.. ونقل التدريبات لمدينة نصر لمزيد من التركيز



قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الهولندي رود كرول المدير الفني ومحمد حلمي المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة منح لاعبي الفريق راحة سلبية لمدة يوم واحد بسبب حالة الإرهاق الشديدة التي يعاني منها اللاعبون علي ان يعود الفريق للتدريبات في الخامسة مساء اليوم بملعب محمد حسن حلمي 'زامورا' بالزمالك وذلك استعدادا لمواجهة فريق انتر كلوب بطل انجولا في ذهاب دور الستة عشرة لبطولة دوري أبطال افريقيا السبت القادم بملعب الكلية الحربية بمصر الجديدة المباراة تبدأ في الثامنة مساء وغير مذاعة في التليفزيون بعد الاتفاق الذي تم بين الزمالك والشركة صاحبة الامتياز في النقل التليفزيوني.
وأكد محمد حلمي ان الفريق سيدخل معسكرا مغلقا لمدة يومين عقب مران الخميس وسيؤدي مرانه بأحد الملاعب بمدينة نصر مساء الجمعة وذلك لإضافة نوع من التركيز علي التدريبات لأهمية المباراة وضرورة الفوز بعدد وافر من الأهداف قبل لقاء العودة.
علي جانب آخر.. قرر الجهاز الفني منع لاعبي الفريق من الإدلاء باحاديث تليفزيونية خلال الفترة القادمة.. وأكد المدرب العام ان القرار جاء متزامنا مع قرار مماثل لإدارة النادي خاصة ان الفترة القادمة تتطلب نوعا من التركيز العالي لأهمية المرحلة المقبلة والتي تشهد الأعداد لبطولة افريقيا ونهائي كأس مصر.
وكان محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالزمالك قد أعرب عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه فريقه علي حرس الحدود وحصوله علي ثلاث نقاط غالية عززت من موقفه في المركز الثاني والذي انفرد به الفريق بشكل كامل.. ووجه الشكر لكل لاعبي الفريق علي الأداء والشكل المميز الذي قدموه خلال المباراة وتمكنوا من التسجيل منذ الدقائق الأولي وسيطرته علي اللقاء علي الرغم من الظروف الصعبة للغاية التي تواجه الزمالك وغياب عناصر أساسية خاصة في خط الدفاع الذي يعاني كثيرا ولكنه خص بالشكر كريم ذكري مدافع الفريق الذي قدم مباراة راقية وأكد انه مدافع من طراز مميز وكان نجما فوق العادة علي الرغم من ان هذا اللقاء هو الأول له منذ فترة طويلة وكذلك أحمد حسام الذي لعب في مركز المساك وعلي الرغم من ذلك ظهر بشكل جيد.
وأشار حلمي إلي ان لاعبيه قدموا مباراة غاية في المتعة والاثارة خاصة في الشوط الأول الذي شهد الهدف الوحيد ولكن سيطر الاجهاد علي اللاعبين وتراجع الأداء الفني والبدني بشكل كبير وله أسباب وظروف اهمها ان الزمالك يلعب منذ شهر فبراير الماضي مباراة كل ثلاثة أيام وفي ظل ظروف صعبة للايقافات والاصابات وعلي الرغم من ذلك يثبت لاعبو الزمالك دائما انهم علي قدر المسئولية ويحققون الفوز تلو الآخر.
وأوضح المدرب العام ان عمرو الصفتي مدافع الفريق تعرض لكدمة في الركبة لم يتمكن معها من أكمال المباراة وسيتم تحديد مدي الاصابة قبل أول مران للفريق.
وكان الزمالك قد حقق فوزا غاليا علي حرس الحدود بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب الكلية الحربية في إطار مباريات الاسبوع الخامس والعشرين من الدوري الممتاز ورفع رصيده بهذا الفوز إلي 36 نقطة محتلا المركز الثاني منفردا








الزمالك يؤكد صحوته بالفوز علي الحدود‏..‏
وحلمي يشيد بأداء اللاعبين والروح العالية ويتهم الإجهاد
الفريق يستأنف مرانه غدا بعد الراحة‏..
‏ومجلس الإدارة ينتظر مليوني جنيه من مباراة إنتر كلوب


أكد الزمالك صحوته وتحدي الظروف الصعبة‏,‏ نتيجة الغياب وفاز الفريق علي حرس الحدود‏1/‏ صفر وانفرد بالمركز الثاني في مسابقة الدوري الذي يتأهل الفائز به لبطولة دوري رابطة الأبطال الافريقي في الموسم الجديد‏.‏

ومن جانبه أشاد محمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بلاعبيه وأعرب عن سعادته بالفوز الذي تحقق وعزز من موقف الفريق في جدول الدوري‏.‏

ووجه حلمي الشكر لكل اللاعبين علي الأداء المميز الذي قدموه خلال المباراة وتمكنوا من التسجيل منذ الدقائق الأولي وتسيد اللقاء علي الرغم من الظروف الصعبة التي تعرض لها الفريق علي حد تعبيره نتيجة غياب بعض العناصر الأساسية خاصة في خط الدفاع الذي عاني كثيرا لغياب بشير التابعي ومحمود فتح الله وأسامة حسن وطارق السيد ووجه شكره إلي كريم زكري الذي قدم مباراة جيدة وأكد أنه مدافع مميز برغم عدم مشاركته منذ فترة طويلة‏.‏ كذلك أحمد حسام الذي لعب في مركز المساك وظهر بمستوي عال‏.‏

وأضاف حلمي أن فريقه قدم مباراة ممتعة ومثيرة خاصة في الشوط الأول والذي شهد الهدف الرائع لجمال حمزة ولكن الاجهاد جعل الأداء يتراجع في الشوط الثاني والزمالك يلعب منذ‏24‏ فبراير الماضي مباراة كل ثلاثة أيام وفي ظل ظروف صعبة من ايقافات واصابات ومع ذلك اثبت اللاعبون انهم علي قدر المسئولية ويحققون الفوز تلو الآخر‏.‏

وعن اسباب الدفع بمجدي عطوة بدلا من شريف أشرف في اللحظات الأخيرة وكان مقررا الدفع بعبدالحليم علي قال ان الجهاز الفني غير رؤيته في اللحظات الأخيرة حتي يملأ منطقة الوسط ويحافظ علي فوزه وهو ما تحقق وقال كل اللاعبين سواسية والروح عالية وأصبح لا يهمهم من يلعب ومن يجلس خارج الخطوط والأهم لدي الجميع مصلحة الزمالك والانتصارات وهي الأشياء التي افتقدناها في الماضي‏.‏ وعن اسباب استبعاد عمرو زكي قبل المباراة قال زكي لم يؤدي بقوة في التدريبات وظهر مستهترا بعض الشيء لذلك تم استبعاده لأن الجهاز يتعامل سواسية مع الجميع وهذه السياسة سبب الانتصارات وإذا أدي بقوة فسيدخل مع الفريق في مباراة إنتر كلوب يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ‏16‏ لبطولة دوري رابطة الأبطال‏.‏

ويسعي كرول المدير الفني لتحقيق نتيجة طيبة أمام أنتر كلوب بالقاهرة تضمن للفريق قطع تذكرة التأهل لدور الثمانية قبل لقاء الإياب بانجولا‏.‏ وتكتمل القوة الضاربة للفريق بعودة المصابين محمود فتح الله وبشير التابعي وعمرو زكي ومصطفي جعفر قبل اللقاء‏.‏ ويطمئن الجهاز علي حالة عمرو الصفتي الذي أصيب بكدمة في الركبة في لقاء حرس الحدود بالدوري‏.‏ ويعقد كرول اجتماعا مع اللاعبين يطالبهم فيه بنسيان البطولة المحلية مؤقتا واستدعاء الذاكرة الأفريقية من أجل تخطي عقبة إنتر كلوب وهو فريق قوي يمتلك عناصر مؤثرة وهو مصدر الدوري الانجولي ويتفوق علي بيترو اتليتكو في المنافسة‏.‏ يذكر أن الزمالك تعاقد مع شبكة راديو وتليفزيون العرب‏ART‏ لنقل المباراة فضائيا وحصل مقابل نقل المباراة علي‏200‏ ألف جنيه ومن المنتظر ان تدخل خزينة النادي أكثر من مليوني جنيه من حصيلة المباراة وهي السياسة الجديدة التي يتبعها مجلس الإدارة للاستثمار بالنادي والحصول علي الحقوق‏









وفاق سطيف..يلوم الزمالك واحتواء مشكلة عمرو زكي


تلقي نادي الزمالك إخطاراً من نادي وفاق سطيف الجزائري يلوم فيه النادي علي إفشاء أسرار المفاوضات بين مسئولي القلعة البيضاء ولاعبي الفريق الجزائري الإيفواريين أديكو وجوفيري.. وأكد النادي أنه لا يصح إفشاء مثل هذه المفاوضات والفريق مقبل علي مباراة هامة أمام طلائع الجيش في المربع الذهبي لدوري أبطال العرب.. كما أن وفاق سطيف سبق وطلب من الزمالك عدم التحدث في الأمر من قريب أو بعيد قبل انتهاء المباراة.. وكان مسئولو ميت عقبة قد دخلوا في خلافات بسبب الإعلان عن الصفقة قبل الانتهاء منها رسمياً.
احتوي الجهاز الفني للفريق قضية عمرو زكي مهاجم الفريق بعد الاتصال التليفوني الذي جري بين اللاعب ومحمد حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي عقب الفوز علي حرس الحدود.. وأبدي اللاعب ندمه علي ما جري وطالبه المدرب العام بالتركيز في التدريبات وعدم الالتفات لأي موضوع آخر مثل المشاركة أساسياً أو الجلوس علي دكة البدلاء لأنه حق أصيل للجهاز الفني.. ولا يحق لأي لاعب مهما بلغ شأنه داخل الفريق الاعتراض أو مجرد الحديث عن الأمر.
ہہ يعود الفريق إلي تدريباته اليوم استعداداً للقاء انتر كلوب بطل أنجولا في ذهاب دور ال 16 لدوري رابطة الأبطال الافريقية.. بعد أن حصل الجميع علي راحة أمس بسبب الاجهاد والارهاق الذي يعاني منه اللاعبون.. ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكراً مغلقاً مساء غد أي قبل اللقاء ب 48 ساعة طلباً في المزيد من الهدوء والتركيز قبل المباراة الافريقية.. وأكد محمد حلمي المدرب العام أن لقاء انتركلوب يتطلب المزيد من الجهد لأن الفريق سيسعي جاهداً لحسم جولة دور ال 16 من القاهرة منعاً للمزيد من الخسائر والمطبات الصعبة في العودة مثلما حدث في أبيدجان خلال مواجهة أفريكا سبور الإيفواري.
أضاف حلمي إلي أن الفريق سيشهد عودة العديد من الوجوه مثل عمرو زكي وطارق السيد ومصطفي جعفر.. ومن المقرر أن تشهد القائمة مجموعة من التغييرات في ضوء قائمة الاصابات.. أما عن الفوز علي حرس الحدود فقال حلمي ان الفريق قدم عرضاً طيباً في الشوط الأول وتراجع الأداء في الشوط الثاني.
وأوضح أن تراجع الأداء جاء بسبب الاجهاد والارهاق والمباريات المتتالية التي يخوضها الفريق.. وقال إن الزمالك مقبل علي مواجهات غاية في القوة والصعوبة منها لقاء انتركلوب الانجولي.. وان الجهاز الفني يسعي جاهداً وراء الاستفادة من كل لاعبيه ومنحهم الراحة المناسبة في ضوء المتاح.
يصل انتركلوب إلي القاهرة فجر اليوم استعداداً للمباراة السبت المقبل.. وهو الموعد الثاني الذي حدده الضيوف بعد أن أكدوا من قبل وصولهم أمس.. ومن المقرر أن يؤدي انتركلوب تدريبه الأساسي علي ملعب الكلية الحربية الجمعة في ضوء المكاتبات التي جرت بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zamalekstars.com
 
اخبار الزمالك فى صحف الاربعاء 23 / 4 / 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رسائل غزل مصرية لعيون قلب العاشق
» مجموعة اغانى اجنبية بس جميلة
» صفقات الأهلي للموسم القادم 2008/2009
» لعبة النحلة الشقية والجميلة
» [[صور متحركة]][نهائي ولي العهد السعودي 2008][التايب]

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ElBeldozar Amrzaki :: ~*¤ô§ô¤*~ قـــســـــم مـدرسه الـفـن والـهندسـه ~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسم الصحف والمجلات~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: