ElBeldozar Amrzaki

المنتدى الرسمى الاول عشاق البلدوزرعمرو ذكى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 اخبار الزمالك فى صحف السبت 26 / 4 / 2008

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sherif_benziab

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 498
العمر : 38
العمل/الترفيه : حب الزمالك
الهوايه : تشجيع الزمالك
تاريخ التسجيل : 26/03/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الزمالك فى صحف السبت 26 / 4 / 2008   أبريل 26th 2008, 10:20 am




كرول ذاكر البطل الأنجولي بالفيديو
الزمالك 'كامل العدد'.. في موقعة 'الإنتر'.. اليوم


لا حديث في ميت عقبة إلا عن مواجهة الزمالك اليوم مع انتركلوب بطل انجولا في لقاء الذهاب بدور ال 16 من دوري الأبطال الافريقي باستاد الكلية الحربية.
'الكلام' لا يتوقف بعد أن تدرب الفريق الأنجولي في ميت عقبة أمس الأول.. تابع المران محمد حلمي المدرب العام، وظل يدون في أجندة صغيرة.. كل كبيرة علي الفريق الذي سيواجه الفريق الأبيض.. حلمي لم يضع في حساباته اللاعبين المميزين.. ولكن كل ما يشغل باله علي حد قوله الفكر والنظام ومن النقاط التي وضعها حلمي في حساباته ان الفريق الأنجولي يلعب بطريقة 4/2/3/1، ويتمتع بالسرعة و'الخفة' في التحرك.. ولكن لا يصل إلي المرمي كثيرا.. وأفضل خطوطه وسط الملعب!
ويضم الفريق الأنجولي ثلاثة لاعبين دوليين وأصحاب امكانات جيدة حسب تصريحات كارلوس موزار المدير الفني للفريق والبرازيلي الجنسية ماريو حارس المرمي.. ومنجونيو مهاجم ومانويل هنزيكس.. أحد 'الفراودة' الهدافين.
وعلمت 'أخبار اليوم' ان جيلبرتو لاعب الأهلي قال لبعض المقربين ان فريق انتركلوب يلعب كرة قدم جيدة ويعد أفضل من بترواتليتكو الأنجولي والذي حضر منه هو وفيلافيو إلي الأهلي!
تعطي إدارة الزمالك والجهاز الفني للمباراة أهمية خاصة.. والجميع يأمل في انتهاء مباراة اليوم بنتيجة بيضاء كبيرة قبل لقاء العودة الذي سيقام بأنجولا يوم 9 مايوالمقبل.. وطالب الجهاز اللاعبين بعدم التفكير في أي مشاكل أو طلبات والتركيز في مباراة اليوم فقط.
ومن حسن حظ الجهاز الفني ان قائمة الإصابات أصبحت خالية تماما.. تحسنت حالة بشير التابعي.. وشفي محمد عبدالله من نزلة البرد.. واسترد وسام العابدي عافيته تماما.. وعاد مصطفي جعفر بمنتهي القوة.
ورغم مطالبة عبدالواحد السيد بالعودة إلي التشكيل الأساسي مرة أخري، إلا أن الجهاز الفني يفضل عدم 'حرق' عبدالواحد.. وإعادته واحدة واحدة، خاصة ان المباراتين اللتين شارك فيهما ظهر خلالهما بمستوي جيد، .. ولكن الجهاز يفضل اشتراك محمد عبدالمنصف في مباراة اليوم بجانب مجموعة الأوراق الأساسية.. عمرو الصفتي الذي أجري أشعة رنين مغناطيسي علي ركبته وأثبتت الأشعة انه سليم.. وأحمد مجدي وأحمد غانم سلطان ومحمود فتح الله ومحمد ابراهيم ومحمد عبدالله.. وشيكابالا وجمال حمزة وشريف أشرف وسيبقي عمرو زكي ورقة رابحة مع البدلاء.
أكد كرول 'لأخبار اليوم' انه شاهد شريط مباراة لفريق انتركلوب الأنجولي في الدوري.. والفريق منظم وجيد.. وأن الزمالك يستطيع حسم لقاء اليوم بمكسب مريح.
أما محمد حلمي فقال ان المكسب الكبير اليوم مطلوب حتي لاندخل في دوامة مثلما حدث أمام أفريكا سبور.. وحالة اللاعبين أفضل.. المطلوب تركيزهم في حسم المباراة.. وطالب جماهير الزمالك بضرورة مؤازرة الفريق.







ذهاب دور الـ‏16‏ لدوري الأبطال الإفريقي
الليلة الزمالك يواجه طموح أنتركلوب الأنجولي باستاد الكلية الحربية
الفريق الأبيض جاهز وعودة عمرو زكي
ومصطفي جعفر للهجوم والصفتي وفتح الله للدفاع

يطلق الجزائري الدولي بن عيسي محمد الأمين ومساعداه جزار ابراهيم وشعبان معمر صافرة البداية لمباراة الزمالك مع أنتركلوب الانجولي في ذهاب دور الـ‏16‏ لبطولة دوري رابطة الأبطال الافريقي في الثامنة مساء اليوم باستاد الكلية الحربية‏.‏

والمباراة مذاعة فضائيا مع شبكة راديو وتليفزيون العرب فقط‏.‏وكان الفريق الضيف قد أعلن التحدي للزمالك في عقر داره وأكد مدربه البرازيلي خوسيه كارلوس موزار ورئيس البعثة الفيس ليموش وهو رئيس النادي أيضا ثقتهم في تحقيق الفوز بالقاهرة وتكرار مافعله بترواتكتكو مع الأهلي موسم‏2001‏ عندما فاز بالقاهرة‏2/4.‏

ويبدأ خوسيه بخطة هجومية حيث يلعب‏3/3/4‏ ويمتلك لاعبين علي مستوي عال بدنيا وفنيا وعلي رأسهم ماريو حارس المرمي ومنجوتيو صاحب هدف الصعود الي دور الـ‏16‏ في مرمي سبورتنج برايا وبدور مانويل هتريكسي اخطر مهاجمي الفريق‏.‏

وكان فريق انتركلوب قد تأهل لهذا الدور بعد الفوز علي رنياسيمنتيو بطل غينيا الاستوائية في دور الـ‏64(1/2)‏ ذهابا وعودة ثم فوزه علي سبورتنج ميرايا بطل جزر كاب فيرس في دور الـ‏32‏ في الذهاب خسر‏(2/1)‏ وفاز‏(1/‏ صفر‏)‏ في لواندا‏.‏

اما فريق الزمالك فقد استعد جيدا للموقعة ويعود الي صفوفه عمرو زكي الذي طلب فتح صفحة جديدة معه‏,‏ كذلك مصطفي جعفر وتضمنت قائمة الزمالك‏18‏ لاعبا هم‏:‏ عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف ومحمود فتح الله وعمرو الصفتي وكريم زكري وأحمد مجدي وأحمد غانم سلطان ومحمد عبدالله وطارق السيد وأحمد عبدالرؤوف ومحمد أبوالعلا ومحمد ابراهيم وجمال حمزة وشيكابالا وحازم امام ومصطفي جعفر وعمرو زكي وشريف اشرف‏.‏

ويبحث الهولندي رود كرول لتحقيق فوز مريح هو الاخر لتفادي التحكيم السييء في لواندا مثلما حدث في لقاء افريكا سبور الايفواري في دور الـ‏32.‏ وتقام مباراة الاياب باستاد دوكير وشوس بالعاصمة لواندا بعد اسبوعين والاستاد يسع‏12‏ ألف متفرج وانشئ عام‏2004








مصغرة بنسبة : 80% من الحجم الأصلي [ 500 x 88 ] - إضغط هنا لعرض الحجم الأصلي



كرول يبحث عن فوز مريح..علي انتركلوب

يقف الزمالك علي أعتاب دوري المجموعات لدوري رابطة الابطال الإفريقية عندما يلتقي مع انتركلوب الانجولي في الثامنة مساء باستاد الكلية الحربية في ذهاب دور ال16 للمسابقة الإفريقية الكبيرة.. ويدير اللقاء طاقم تحكيم جزائري بقيادة بن عيسي محمد لامين ويعاونه مواطناه جزار ابراهيم وشعبان معمر.. ويراقبه السوداني فيصل الحكيم.. وهي المواجهة التي يضع الزملكاوية في كل مكان آمالا كبيرة عليها في تقريب فريقهم من دور الثمانية وسباق المجموعات إلي المربع الذهبي ومواصلة المسيرة نحو المجد الأفريقي.

** المواجهة صعبة بالفعل علي أبناء القلعة البيضاء في ظل المطبات التي تعترض طريق الفريق بين الحين والآخر بسبب الايقافات والاصابات.. والتي تحرم الجهاز الفني للفريق من مجرد التفكير في تثبيت التشكيل أو زيادة درجات الانسجام والتفاهم بين الجميع.. ولكن قد يبتسم الحظ للزمالك الليلة بعد ان تماثل غالبية لاعبيه للشفاء التام من الاصابات التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.. وصار الفريق قبل موقعة الكلية الحربية شبه مكتمل الصفوف لأول مرة منذ فترة طويلة.

يلعب الهولندي رود كرول المدير الفني للفريق ومعه حلمي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بخطة متوازنة تميل إلي الهجوم في أغلب الاوقات بهدف تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.. ومن المقرر ان يمثل الفريق عبدالواحد السيد "محمد عبدالمنصف" لحراسة المرمي وأمامه محمود فتح الله وعمرو الصفتي وأحمد مجدي إلي جانب محمد عبدالله "أحمد غانم" في اليمين وطارق السيد في اليسار.. ويتقدم محمد أبوالعلا وأحمد عبدالرءوف في الوسط.. ومن أمامهما شيكابالا تحت عمرو زكي وجمال حمزه.

الجهاز الفني للفريق يتطلع إلي فوز مريح يجنب الزمالك المشاكل والمطبات الصعبة التي دائما ما تحدث في لقاءات العودة الإفريقية.. خاصة ان المنافس قوي ويملك طموح التأهل علي حساب أحد أعرق الفرق في القارة السمراء والذي يزاحم علي عرش بطولات الأندية الأفريقية.. وهو مادفع محمد حلمي إلي مطالبة الجماهير بالحضور ومؤازرة الزمالك حتي يتجاوز عقبة انتركلوب الانجولي ويصل الجميع إلي بر الأمان من القاهرة.

تدريبات خاصة

كان الجهاز الفني قد ركز علي تدريبات الاختراق وخلخلة الدفاع عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء وتنويع اللعب علي اليمين واليسار.. لأنها اقصر الطرق أمام الزمالك للنفاذ إلي مرمي الضيوف وتهديده باستمرار.. وأكد كرول علي ضرورة الالتزام بالواجبات الدفاعية للاعبي الوسط بحيث لايسمح أحد للاعبي انتركلوب بالتقدم وتهديد مرمانا بأي حال من الاحوال.. ويغيب عن اللقاء بشير التابعي بسبب الاصابة ومجدي عطوة وعبدالحليم علي وأحمد حسام بعد استبعادهم جميعا من القائمة المرشحة للقاء.

قدرات أنجولية

** أما فريق انتركلوب الأنجولي فيسعي جاهداً وراء الخروج بأقل الخسائر الممكنة قبل لقاء العودة علي أرضه ووسط جماهيره.. ويملك الفريق الأنجولي العديد من مقومات الصمود أمام الزمالك ومنها القوة الجسمانية الهائلة التي يتمتع بها لاعبو الفريق.. وسرعتهم في التحول من الدفاع إلي الهجوم والعكس وفقا لسير المباريات..

كما ان الفريق الضيف يملك إدارة فنية واعية تتمثل في البرازيل كارلوس موزار المدير الفني للفريق.. بخلاف مجموعة من اللاعبين اصحاب المهارات العالية مثل المهاجم هنريك والذي رددوا مؤخراً اصابته وعدم قدرته علي اللحاق باللقاء ونجوودو.. ويعتبر خط الوسط هو الأقوي بين صفوف انتركلوب وفقا لما أكده محمد حلمي المدرب العام للزمالك.. ويأتي انتركلوب في المركز الثاني من حيث الشعبية في أنجولا بعد بيترو أتلتيكو الذي ألحق بالأهلي هزيمة قاسية من قبل في نفس البطولة.

تصريحات الضيوف حملت روح التحدي والرغبة في إحراج الزمالك.. وهي التصريحات التي ساقها الجهاز الفني للزمالك للاعبين بهدف بث الحماس والرغبة في الفوز فيهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.zamalekstars.com
 
اخبار الزمالك فى صحف السبت 26 / 4 / 2008
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ElBeldozar Amrzaki :: ~*¤ô§ô¤*~ قـــســـــم مـدرسه الـفـن والـهندسـه ~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~قسم الصحف والمجلات~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: