ElBeldozar Amrzaki

المنتدى الرسمى الاول عشاق البلدوزرعمرو ذكى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عمرو رضا لاعب تنس الطاوله يهدد بعدم المشاركه فى البطوله العربيه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mandoooo

avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16
العمر : 29
العمل/الترفيه : تشجيع الزمالك
الهوايه : حب الزمالك
تاريخ التسجيل : 31/10/2008

مُساهمةموضوع: عمرو رضا لاعب تنس الطاوله يهدد بعدم المشاركه فى البطوله العربيه   نوفمبر 1st 2008, 4:00 pm

عمرو رضا لاعب تنس الطاولة بالزمالك المنضم إليه حديثاً من المنافس التقليدى الأهلى ، تقدم بطلب رسمى لإدارة النادى برفضه السفر مع الفريق الثلاثاء إلى لبنان للمشاركة فى البطولة العربية لتنس الطاولة ، قبل منحه مستحقاته المتأخرة ، حيث لم يحصل اللاعب من النادى على أى جنيه من قيمة تعاقده حتى الآن

وتحدث عمرو فى هذا الشأن قائلا :


تعاقدت مع الزمالك منذ بداية الموسم الحالى مضحياً بإمتيازات عديدة كنت أحصل عليها من الأهلى وأفتعلت المشاكل مع إداراته حتى أجبرهم على رحيلى ، وألعب للزمالك لأنى طول عمرى زملكاوى ودائماً ما أذهب للإستاد لمشاهدة مباريات فريق الكرة وتشجيعه مثل أى زملكاوى متعصب .

وأضاف اللاعب تعاقدت مع الزمالك لمدة 4 سنوات مقابل 70 ألف جنيه فى الموسم ويحق لى الحصول على 40 % من قيمة العقد بما يوازى 17 ألف جنيه فقط بتاريخ 1/7 والباقى فى شكل راتب شهرى مقدر بـ 2300 جنيه .

وحتى الآن لم أحصل على أى مقدم تعاقد وحتى الراتب الشهرى عن الشهور الماضية ، و كنت صابرا طوال الفترة الماضية خاصة و أن بعض الفرق بالنادى لم تحصل على حققوقها إلا متأخرا و مع ذلك يستمر المجلس فى تجاهلى .

هذا فضلاً عن خصم إدارة النادى الضرائب من قيمة عقدى رغم سابق إتفاقهم معى على تحمل النادى للضرائب.

وأكمل عمرو رضا كل هذه الأمور من الممكن أن تجعلنى أفسخ عقدى بشكل قانونى دون الرجوع للنادى ، خاصة وأن العقد المبرم بينى وبين النادى يتضمن بند فيما معناه لو لم أحصل على مستحقاتى خلال شهرين من بداية التعاقد من حقى فسخ التعاقد و لكنى و" الكلام مازال للاعب " لا أريد أن تصل العلاقة بينى و بين النادى لهذة الدرجة .


ونحن من جانبنا جمهور نادى الزمالك نطالب مجلس الإدارة برئاسة السيد ممدوح عباس بضرورة التدخل لحل أزمة اللاعب لاسيما و أن قيمة عقدة لا تذكر ولا تساوى ملاليم مقابل ما يحصل عليه لاعبي الكرة الذين لم يحققوا للنادي أى بطولات تذكر ودائما و أبدا ما يتسببون فى حرقة دم جماهيرهم.

ويجب على الإدارة أن تحافظ على اللاعب الذى يعد فى مقدمة الترتيب الأفريقي والعربى على مستوى اللعبة وسبق له وأن حصل على بطولة أفريقيا مرتين ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمرو رضا لاعب تنس الطاوله يهدد بعدم المشاركه فى البطوله العربيه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ElBeldozar Amrzaki :: ~*¤ô§ô¤*~ قـــســـــم مـدرسه الـفـن والـهندسـه ~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~ قـــســـــم اخــبار الزمــالك ~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: