ElBeldozar Amrzaki

المنتدى الرسمى الاول عشاق البلدوزرعمرو ذكى
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 هاربون من جحيم المبادئ ...

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
BaNoTa ZaMaLkAwYa
رئيســـه المنتـــدي
رئيســـه المنتـــدي
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1886
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 28/07/2007

مُساهمةموضوع: هاربون من جحيم المبادئ ...   فبراير 23rd 2008, 5:10 pm



الحضري ليس أولهم ولن يكون آخرهم ...! محمد يوسف .. هشام حنفي (هربا الى تركيا ).. إبراهيم سعيد (هرب وأعادوه ثم تركوه).. التوأم حسن (أجبروهم على الرحيل) .. شريف أشرف (تم تزوير توقيعه لإجباره على عدم الرحيل) .. أحمد مجدي .. كما بادر عدد من النجوم الأفارقة بالهروب من النادي الأهلي .. وقبل كل هؤلاء تم إجبار عدد من الرموز التاريخية للنادي الأهلي على الرحيل والإعتزال ويأت على رأس هؤلاء طاهر أبو زيد و ربيع ياسين وعلاء ميهوب ومحمود صالح، ومن بعدهم الحارس الكبير أحمد شوبير، والقائمة تطول ... واللافت أن القاسم المشترك بين كل هؤلاء النجوم أنهم أصبحوا لا يتمتعون بأي شعبية بين غالبية جماهير النادي العريق رغم أنهم الأكثر مشاركة في صنع تاريخ وانجازات الأهلي، ولكن ليذهب كل ذلك إلى الجحيم في ظل الهدف الذي تطارده الإدارات المتعاقبة في النادي العريق وهو (نجومية مجلس الإدارة) على حساب كل شيئ، وعلى حساب أي أحد، ولكن تحت ستار (جميل وسهل التسويق) وهو ستار المبادئ والأخلاق، ولكن يظل السؤال الأهم في تاريخ هذا النادي بلا إجابة ( كيف استطاعت إدارات النادي الأهلي المتعاقبة السيطرة على تفكير جماهير هذا النادي العريق بهذا الشكل؟ )
فكيف تكون عاشق للأهلي وتتعاطف مع إدارة النادي في الإستغناء عن طاهر أبو زيد (أحد أفضل نجوم الكرة المصرية على مدار تاريخها؟) ... كيف تكون أهلاوي وتتعاطف مع إدارة ناديك حينما تجبر التوأم حسن على الرحيل إلى الزمالك ليساهما في صنع نصف تاريخ الزمالك؟ وهو السيناريو الذي حدث من قبل مع المهاجم الفذ جمال عبدالحميد الذي ألقى به النادي العريق إلى الشارع بعد اصابته فذهب إلى الزمالك ليصبح هداف مصر وأفريقيا ويقوده الى انجازات تاريخية ..! ثم كيف تكون أهلاوي وتغفر لناديك صاحب المبادئ تزوير توقيع شريف أشرف لاجباره على الإستمرار رغم أنه كان يرغب في الرحيل ؟ كيف تكون منتمياً لهذا النادي وتتعاطف مع جهازه الفني المتعجرف بقيادة جوزيه فيما فعله مع الحضري على مدار سنوات؟ كيف ترضى تلك الجماهير عن تلك الإدارات المتعاقبة في النادي الكبير وهي تفاوض أي لاعب بارز في صفوف أي ناد في مصر في كل يوم دون مراعاة لتعاقده مع ناديه وقبل الموعد القانوني لفتح باب التفاوض ( اينو وغيره أبرز مثال)
ثم من ذا الذي صنع تاريخًا يوازي ما صنعه الحضري؟ ورغم ذلك ستجد الجميع يهاجمونه وكأنه قد اقترف الذنب الأعظم الذي لا يغتفر رغم كل صنوف التعنت والظلم التي تعرض لها في الأهلي وتحملها الحارس العملاق بكل صبر ولكن التعنت والظلم كانا في ازدياد مستمر في كل يوم وإلى درجة لا تطاق، فأي منطق يضع "شادي محمد" مع كامل احترامنا له قائداً للأهلي في وجود الحضري؟؟!! وأي منطق يمنح عدد كبير من اللاعبين مقابل مالي يفوق بكثير ما كان يحصل عليه الحضري، رغم أنه الحارس الأبرز في تاريخ الأهلي وفي تاريخ الكرة المصرية والأكثر تأثيراً ودون منازع في صنع إنجازات الأهلي التاريخية خلال السنوات الأخيرة، مع كامل احترامنا للدور الكبير لعدد من أبرز نجوم القلعة الحمراء خلال الفترة ذاتها، وعلى رأسهم أبو تريكه ومحمد بركات وعماد النحاس وفلافيو وعماد متعب .
ورغم كل ذلك فسوف تخرج علينا الآلة الإعلامية الجبارة لتقود ثورة جماهيرية عارمة ضد الحارس الكبير الذي لم يفعل أكثر مما تتيحه له اللوائح، وقرر البحث عن مكان آخر بعيداً عن جحيم المبادئ، رغم كل ذلك سوف تخرج علينا تلك الآلة الإعلامية ومن خلفها القاعدة الجماهيرية الأهلوية الكبيرة ليعزفوا لحن الخيانة ... الحضري الخائن ... الحضري خسر كل شيئ ... الحضري باع الأهلي ... الحضري يضحى بتاريخه من أجل حفنة دولارات ... ولن توقف الهجوم على الحارس الأبرز في تاريخ الأهلي، بل وفي تاريخ الكرة المصرية، ولن يحاول أحد أن يجيب على السؤال البديهي المنطقي ... لماذا هرب الحضري ؟
أتصور أن الإعلام والعقلية سهلة الإنقياد التي تعد من أبراز سمات غالبية جماهير النادي الأهلي هما السببان في عدم ظهور مشاكل النادي الأهلي على سطح الأحداث واحتفاظ النادي بشكل دائم بصورة مثالية على كافة المستويات، ونحن لا ننكر على النادي الأهلي أخلاقياته المميزة فهو النادي الأفضل في مصر على كافة المستويات، ولكن المثالية المطلقة التي يتغنى بها اعلام النادي الأهلي وجماهيرة وإدارته .. هي الوهم الكبير !
معلومة أخيرة ... نادي "سيون" السويسري قدم للنادي الأهلي عرضاً لضم الحضري مقابل مليون دولار، فخرجت إدارة الأهلي لتقول أن النادي السويسري عرض 400 ألف دولار فقط، وهو مقابل مالي غير مناسب للاستغناء عن الحضري ... ولا تعليق ..!





_________________




king afrika is back
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://amrzaki.ahlamontada.com
دودى
رئيــس المنتدي وصاحب اكبر روابط الزمالك بالمنصورة
رئيــس المنتدي وصاحب اكبر روابط الزمالك بالمنصورة
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 506
العمر : 34
العمل/الترفيه : اعزب
الهوايه : الرياضه والزمالك
تاريخ التسجيل : 31/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: هاربون من جحيم المبادئ ...   مايو 14th 2008, 4:49 pm


thanksssssss emo nice topic
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.dody.forumotion.com
عاشقة متعب وزكى

avatar

انثى
عدد الرسائل : 55
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالبة\كرة القدم
الهوايه : استماع الاغانى
تاريخ التسجيل : 27/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: هاربون من جحيم المبادئ ...   مايو 16th 2008, 11:38 pm

بجد توبيك جامد وعنوان ملخص تحت سطر المبادى الا هلى فى كوسة المبادى بتتجزء على فكرة انا مش بجملكم بس دية حقيقة كفاية العقوبة اللى عملوها على متعب وكان من قبلها فلافيو عامل كدة بس مانويل جوزية بيحب فلافيو بجد مانويل جوزية دة مغرور جدا انا بكرة مووت انا نفسى متعب يمشى علشان متفرجش على ماتش للاهلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هاربون من جحيم المبادئ ...
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ElBeldozar Amrzaki :: ~*¤ô§ô¤*~ قـــســـــم مـدرسه الـفـن والـهندسـه ~*¤ô§ô¤*~ :: ~*¤ô§ô¤*~ ولنـــا حــق الـــرد ~*¤ô§ô¤*~-
انتقل الى: